Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

أشهر الأماكن العلاجية لمدمني المخدرات في محافظات مصر 2024

أشهر الأماكن العلاجية لمدمني المخدرات

ليس مستغرباً أن يكون هناك العديد من مراكز علاج الإدمان والمصحات العلاجية في جميع أنحاء الجمهورية ففي حقيقة الأمر هذا مكافئ لانتشار المخدرات ووقوع ملايين الأشخاص في فخ التعاطي، وبعدما انتشرت مئات المخدرات في المجتمع خاصة المخدرات الصناعية التي لا يكاد يمر يوم إلا وهناك مخدرات جديدة تظهر في أسواق الإدمان.

وبالطبع هذا يعني مغفلون جدد يقعوا في فخ الإدمان والتعاطي، وفي حقيقة الأمر أصبح الإدمان مرض العصر الأشهر وبدأت المجتمع تبحث عن حلول من أجل علاج الإدمان وإنقاذ ما يمكن إنقاذه، ولأن مصر من أشهر دول العالم العربي التي ابتليت بهذا المرض الخطير والمدمر.

إلا أن الحكومات ومؤسسات المجتمع المدني فضلاً عن الغيورين عن البلد ومن يعلم أنه إذا غرق المجتمع بسموم المخدرات فإن الجميع سيهلك وإن لم تتعاطي أنت تلك السموم فهناك ابنك وأخيك وجارك والجميع في مجتمع واحد والرقي سيسعد الجميع والضياع سيشمل الجميع، وخلال طور هذا المقال نقدم لكن أفضل وأشهر الأماكن العلاجية لمدمني المخدرات في محافظات مصر 2024.

مركز لعلاج الإدمان 

مركز علاج الإدمان هو مكان علاجي يعمل على مساعدة الأشخاص المرضى من مدمني المخدرات من أجل الوصول إلى التعافي من الإدمان وتاهيلك من الناحية النفسية والجسدية لحياة صحية وخالية من الإدمان وعلاج الآثار السيئة التي أحدثها الإدمان في جسمك ونفسيتك ومساعدتك علي التخلص من أعراض انسحاب المخدرات، ومن ثم التأهيل النفسي لحماية الاشخاص من الانتكاس والعودة إلى المخدرات فبعد ذلك حتى تتضمن أنه لن تعود لهذا الطريق مرة أخري، ويتم علاج الإدمان في سرية تامة في أشهر الأماكن العلاجية لمدمني المخدرات.

قد تكون المرافق الداخلية في مراكز علاج الإدمان من العوامل الهامة لأجل اختيار أفضل وأشهر الأماكن العلاجية لمدمني المخدرات المناسبة، وقد يكون الوضع المالي عاملاً في البحث عن أفضل مستشفيات علاج الإدمان , وقد تكون البرامج العلاجية أو الطاقم الطبي الموجود ومستوى الرعاية أو الترفيه للشخص المريض من العوامل الهامة من أجل الوصول إلي أفضل وأشهر الأماكن العلاجية لمدمني المخدرات.

يتم توفير أفضل مراكز إعادة التأهيل من الإدمان على المخدرات والعمل على توفير الرعاية الشاملة في منشأة متخصصة ومزودة بموظفين متدربين تدريباً عالياً في مختلف المجالات الطبية والصحة العقلية ولديهم القدرة على التعامل مع مدمني المخدرات.

مراكز علاج الإدمان في 6 اكتوبر

حين يكون الحديث عن مركز أكتوبر للطب النفسي وعلاج الإدمان أشهر الأماكن العلاجية لمدمني المخدرات، أو البحث عن دكتور نفسي في 6 أكتوبر نعلم أن الإدمان قد استفحل بين المصريين ولم يترك مكان ما إلا وقد بث سمومه فيه، ولذا فمن هنا نرى ارتفاع في نسبة الإدمان والتعاطي بين المصريين ووصول النسبة إلى حالة يرثى لها، ولم يقتصر الإدمان على المخدرات في أكتوبر على الرجال والشباب فحسب.

بل فقد عمت البلوى حين وقع البنات في طريق المخدرات وأصبحنا نبحث عن مركز أكتوبر للطب النفسي وعلاج الإدمان للبنات حتى ننقذ فتياتنا أمهات الغد وسيدات المستقبل ومربيات الأجيال من هذا الطريق وحتى ترجع الأم إلى مكانتها في الأسرة وتستطيع أن تضع بصمة بين الأجيال القادمة فكيف الحال إذا استمرت الفتاة في طريق الإدمان.

ولذا لا بد من مصحة 6 أكتوبر أو الالتحاق بغيرها من مراكز ومصحات علاج الإدمان في 6 أكتوبر أو حتى أن يتم العلاج من خلال دكتور نفساني مختص وليس علينا أن نضع العراقيل بين الأشخاص وبين التعافي من الإدمان فما يهمنا في المقام الأول أن نخلص الأشخاص من هذا الطريق المظلم وليس أن يتم العلاج في مراكز لعلاج الإدمان في 6 أكتوبر.

ولذا فإننا من خلال مستشفى الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الإدمان من أشهر الأماكن العلاجية لمدمني المخدرات، بقيادة رواد الطب النفسي في مصر من خلال مجتمع علاجي متكامل وتوافر بيئة تساعد على التعافي حتى نصل بالمريض إلى مرحلة يستطيع فيها الاندماج في المجتمع وتحت إشراف المختصين.

ومن ثم فإننا من خلال الوعي الجديد لعلاج الإدمان أشهر الأماكن العلاجية لمدمني المخدرات  نقدم أيدينا لكل أسرة بها شاب مدمن وقع في طريق الإدمان من أجل إعادته إلى مجتمعه من جديد وتخليصه من شرك الإدمان، مع توفير مركز لعلاج إدمان البنات والفتيات في سرية تامة وتواصلوا معنا في مستشفى الدكتور عمرو يسري لعلاج الإدمان.

مستشفى لعلاج الإدمان بالهرم

قد نرى العديد من مراكز علاج الإدمان بالهرم ومصحات علاج الإدمان في حدائق الأهرام فضلا عن غيرها من المراكز والمصحات العلاجية في مصر، والسبب في هذا راجع إلى انتشار الإدمان ذاك المرض اللعين الذي يبث سمومه بين شبابنا وفلذات الأكباد بل إن الإدمان قد تفشى بين الفتيات والمراهقات.

بل إن الإدمان منتشر بين الأطفال الصغار أقل من 16 عاما لنعلم أي أي مدى انتشرت تلك السموم بين أفراد المجتمع، وعلينا أن ننظر إلى المدمن بأنه شخص مريض نفسي يحتاج إلى الدعم من قبل أفراد الأسرة والأشخاص المقربين ومساعدته في التخلص من معاناته التي يعيش فيها والتي هرب من ضغوطات الحياة التي لم يستطع التأقلم معها، والهروب من واقع أليم يراه إلى عالم يعتقد فيه السعادة الدائمة.

لكن ليس جميع الأشخاص عانى من ضغوطات مجتمعية، بل قد يكون رفقاء السوء لهم الدور الأكبر في الوقوع بالشخص في طريق الإدمان، وحين تقع العقدة بالمنشار كما يقول المصريون في أمثالهم فإنهم يسعون في طريق العلاج من الإدمان للخلاص من هذا الطريق الوعر والعالم المظلم وإخراجه من طريق الظلام حتى لا يكون نهايته في طريق المخدرات وربما يسجن أو يموت منتحراً أو غيرها من نهايات مدمني المخدرات المؤلمة.

أشهر الأماكن العلاجية لمدمني المخدرات

أشهر الأماكن العلاجية لمدمني المخدرات

مراكز علاج الإدمان في مدينة نصر 

لم يكن هناك أي تراخيص لمراكز ومصحات علاج الإدمان في مدينة نصر حسبما نعلم وإن كان هناك مستشفيات الدكتور ماضي ابو العزائم  إلا أن المسافة بين مدينة نصر وبين أماكن علاج الإدمان في التجمع الخامس أو مصحات علاج الإدمان بالمعادي ليس كبيرة، وهناك العديد من الأماكن العلاجية في القاهرة الجديدة التي يمكن للأشخاص الالتحاق بها من أجل التعافي في أشهر الأماكن العلاجية لمدمني المخدرات.

ولكن يمكن التواصل مع طبيب نفسي لعلاج الإدمان في مدينة نصر فالعيادات كثيرة وهناك خبراء كثر في مجال علاج الإدمان، ولكن علينا أن نعلم أن مصحات علاج الإدمان هي البيئة الأفضل والأضمن للوصول إلى أفضل درجات التعافي من المرض والتخلص من سموم المخدرات من الجسم تحت الإشراف الطبي ودون حدوث أي مضاعفات أو مخاطر.

ولمن يبحث عن مصحة لعلاج الإدمان في مدينة نصر فلا تجعل المكان حجة أو مبرر لعدم السعي في طريق التعافي بل علينا أن نبحث عن عناوين مصحات علاج الإدمان بشكل عام في إي مكان بالقاهرة والمسافات متقاربة بشكل كبير ويسهل الوصول إليها ولكن لتجعل في خلدك دوماً أن مراكز علاج الإدمان يجب أن تكون مرخصة وتمارس المهنة تحت إشراف الهيئات المعنية داخل أشهر الأماكن العلاجية لمدمني المخدرات.

مصحة لعلاج الإدمان في العبور

لقد دق ناقوس الخطر كثيراً بعدما وقع الملايين من المصريين خاصة من الشباب والمراهقين في فخ الإدمان والتعاطي وقد غرر بهم في هذا الطريق المظلم فطريق الإدمان ليس من السهولة الخروج منه أبدا إلا من خلال المختصين في طريق العلاج والاستعانة بهم، وقد تم إنشاء العديد من المصحات ومراكز علاج الإدمان في مصر سواء مجانا أو خاص من أجل مساعدة الأشخاص في التخلص من مرضهم، ولكن ما هي أشهر الأماكن العلاجية لمدمني المخدرات.

ولقد كانت لهم سفناً يعبرون بها من شاطئ الظلام إلى طريق النور والعودة إلى ممارسة حياتهم بشكل طبيعي وهذا هو هدف علاج الإدمان في المراكز العلاجية وبالفعل كمْ من شخص استطاع الخلاص من عالم الإدمان واستطاع أن يرجع إلى ممارسة حياته بشكل طبيعي، ولكن البعض يرغب في علاج الإدمان في المنطقة التي يسكن فيها ويفضل العلاج في نفس البلد.

والبعض يرغب في علاج الإدمان خارج البلد ومن هنا نرى علاج إدمان السعوديين في مصر وبشكل كبير بسبب رغبتهم في التعافي من خلال مصحات علاج الإدمان في مصر إذ الرغبة في السفر من أجل الجمع بين العلاج والسياحة، إلا أن البعض يرغب في العلاج في نفس المحافظة لقربه من أفراد الأسرة.

ومن هنا حاولت الدولة علي توفير العديد من مصحات علاج الإدمان مجانا في شتى محافظات مصر، ومن هنا فإن مراكز علاج الإدمان بالمعادي وأشهرها مستشفى الأمل لعلاج الإدمان بالمعادي، وهناك مستشفى إشراق لعلاج الإدمان بالمعادي وغيرها من المراكز العلاجية بالإضافة إلى مصحات علاج الإدمان في التجمع الخامس ومستشفيات علاج الإدمان بالعبور.

وقد حوت مصر عشرات مصحات علاج الإدمان التي تفتح يديها لمن غرر به ووقع في طريق المخدرات وتعاطي تلك السموم، فالطريق إلى التعافي ممكناً ولا تظن أن نهاية المطاف هي تعاطي المخدرات بل هناك الكثير والكثير ممن استطاع أن يتغلب علي مرضه وعاد إلى ممارسة حياته بشكل طبيعي وتم علاج الإدمان، لكن عليك أن تنوي التعافي وأن يكون لديك الرغبة في العلاج فهذا العالم المظلم نهايته دمار لك ولأسرتك ولمجتمعك.

مركز علاج الإدمان في المنيا

الإدمان مشكلة أزلية أصبحت تواجهة كل أسرة في كافة ارجاء الجمهورية، وقد نالت محافظة المنيا نصيبها من هذا التفشي الواسع للمخدرات وأضرارها النفسية والجسدية على الشخص، ومن أجل مواجهة هذه المشكلة يوجد العديد من مراكز علاج الإدمان من أهمها مركز الدكتورة نيفين فكري لعلاج الإدمان والطب النفسي.

والذي احتل مكانة كبيرة في مجال علاج الإدمان والطب النفسي، لما يقدمه من خدمات علاجية وبرامج متنوعة لتناسب كافة مرضى الإدمان من الجانب النفسي والجسدي، الجدير بالذكر أن مركز د نيفين فكري يوفر الراحة النفسية للمرضى خلال فترة العلاج، وهو أمر ضروري من أجل تخطي رحلة علاج الإدمان بأمان.

مراكز علاج الإدمان في المقطم

تلقي علاج الإدمان أمر لابد منه خاصة مع زيادة أضرار المخدر على الإنسان وعلى حياته، والذي يتطور في الكثير من الأحيان ليصل إلى الموت، لهذا حرص أفضل أطباء علاج الإدمان في مصر على توفير أماكن علاجية على أعلى مستوى من الخدمات الطبية المقدمة وكذلك الخدمات الفندقية.

ويعتبر مركز الحرية لعلاج الإدمان والطب النفسي من أفضل مركز علاج الإدمان في المقطم، والذي يوفر كل من خدمات علاج الإدمان والعلاج النفسي، وذلك تحت إشراف د ايهاب الخراط  دكتور علاج الإدمان والطب النفسي.

يتميز مركز علاج الإدمان في المقطم بأفضل الخدمات الطبية والفندقية، وهو ما يساعد على توفير علاج الإدمان لكافة فئات المجتمع، وذلك لتنوع الخدمات الفندقية مما يتيح أسعار متفاوتة ومناسبة لغير القادرين، وذلك دون وجود أي تأثير على الخدمات العلاجية وبرامج العلاج المقدمة من مركز العلاج.

أشهر الأماكن العلاجية لمدمني المخدرات

أشهر الأماكن العلاجية لمدمني المخدرات

مراكز علاج الإدمان بالإسكندرية

هناك العديد من مراكز علاج الإدمان الإسكندرية العاصمة القديمة، ففي حقيقة الأمر قد انتشرت المخدرات في مصر في جميع المحافظات ولم تفرق بين غني ولا فقير ولا كبير ولا صغير مما جعل مصر في صدارة دول العالم العربي من حيث وقوع الأشخاص في فخ الإدمان، ومعدلات التعاطي التي وصلت إلى 10 % والتي تعادل ضعف النسبة العالمية للتعاطي.

ومن بين المحافظات التي تفشت فيها سموم المخدرات ربما لكبر مساحتها ولكونها محط أنظار السياح وغيرها من العوامل التي ساعدت على انتشار المخدرات هي الإسكندرية الأمر الذي استلزم وجود العديد من المراكز العلاجية بها.

من أشهر الأماكن العلاجية لمدمني المخدرات في الإسكندرية مركز الريادة لعلاج الإدمان وهو لا يقل كفاءة عن مركز ميديكال لعلاج الإدمان، لذا يعد من أشهر الأماكن العلاجية لمدمني المخدرات ويمتاز المركز بالخبرة مع السرية في التعامل مع المرضى وذويهم وتحقيق أعلى نسب من الشفاء من الإدمان في ظل الاعتماد على أفضل البرامج العلاجية.

من أشهر مراكز علاج الإدمان بالإسكندرية المركز الاستشاري للطب النفسي وعلاج الإدمان، مستشفى النزهة الجديدة شارع الرصافة بمحرم بك، بالإضافة إلى المركز العربي لعلاج الإدمان أمام كلية طب الأسنان، ومركز سكيب، ومركز الدكتور أحمد يوسف وغيرها من مراكز علاج الإدمان في الإسكندرية كما وفرت الدولة مستشفى المعمورة لعلاج الإدمان أشهر مراكز علاج الإدمان بالمجان في الإسكندرية.

يعد مركز الحياة لعلاج الإدمان من أشهر مراكز علاج الإدمان في الإسكندرية وهو من المراكز العلاجية التي لها خبرة عالية في علاج مدمني المخدرات وتخليص الآلاف من الشباب من فخ الإدمان وإعادتهم إلى الحياة من جديد لممارسة حياتهم، وأن يكون لهم بصمة في المجتمع.

مركز إنسان لعلاج الإدمان في قنا

تعتبر محافظة قنا من محافظات مصر التي انتشرت بها شتى أنواع المخدرات وذلك لتعدد الأسباب من ضمنها رغبة الشباب تجريب كل ما هو جديد، لذا فإن هناك بحث عن أفضل وأشهر الأماكن العلاجية لمدمني المخدرات.

ويعتبر مركز انسان لعلاج الإدمان والطب النفسي من أفضل أماكن علاج الإدمان في قنا تحت إشراف دكتور علي حميدة وثلة من أفضل اطباء علاج الإدمان والطب النفسي في مصر، ويتميز المركز بتوفير أفضل خدمات علاج الإدمان في مصر والوطن العربي من أجل زيادة نسب التعافي والتقليل من حدوث الانتكاس.

ويعتبر الموقع الجغرافي لمركز انسان هو ما جعله من أشهر الأماكن العلاجية لمدمني المخدرات في قنا حيث يقع في وسط المحافظة.

مركز علاج الإدمان في بني سويف

علاج الإدمان في بني سويف يتم في الغالب من خلال مراكز علاج الإدمان المجانية التي توفرها الدولة، وذلك لندرة مراكز علاج الإدمان المتخصصة والمعتمدة من قبل وزارة الصحة وانتشار المراكز الغير متخصصة والتي تعمل في الغالب بدون تراخيص طبية.

ولذلك فإن التوجه إلى مركز ميديكال لعلاج الإدمان والطب النفسي أشهر الأماكن العلاجية لمدمني المخدرات يوفر مشقة البحث عن أمكان ذات ثقة وخدمات طبية على أعلى مستوى، وذلك لأن المركز معتمد من قبل وزارة الصحة ويعمل به نخبة من أفضل أطباء علاج الإدمان في مصر والوطن العربي.

مركز الحرية لعلاج الإدمان في الفيوم

مركز الحرية لعلاج الإدمان والطب النفسي واحد من أكبر مراكز علاج الإدمان في الوطن العربي، حيث يضمن وصول المدمن إلى مرحلة التعافي، ويوفر له خدمات علاجية للاحقة من أجل مساعدته على الاندماج في المجتمع دون مواجهة خطر الانتكاس.

كما يتميز مركز الحرية لعلاج الإدمان في الفيوم بمعايير أشهر الأماكن العلاجية لمدمني المخدرات، وضمن أهم هذه المعايير الآتي:

  • أشهر الأماكن العلاجية لمدمني المخدرات توفير بيئة صحية تساعد على سرعة التعافي.
  • مركز الحرية حاصة على كافة التراخيص الطبية التي تؤهله لمزاولة علاج الإدمان والطب النفسي.
  • كافة أطباء مركز الحرية من أفضل أطباء علاج الإدمان والطب النفسي وذو خبرة كبيرة في هذا المجال.
  • أشهر الأماكن العلاجية لمدمني المخدرات تهتم ببرامج علاج الإدمان واستخدام أفضل وأحدث الطرق المستخدمة في علاج الإدمان.
  • تنوع البرامج العلاجية، وذلك لتناسب كافة الوافدين إليها من مرضى الإدمان.
  • أشهر الأماكن العلاجية لمدمني المخدرات تحرص على تنوع الخدمات الفندقية، وذلك لتناسب أسعار العلاج كافة فئات المجتمع، دون وجود أي تأثير على الخدمات الطبية.

مراكز علاج الإدمان في الجيزة

مراكز علاج الإدمان في الجيزة تعد من أشهر الأماكن العلاجية لمدمني المخدرات، مثل مستشفى القوات المسلحة لعلاج الإدمان بالجيزة، وعلى الرغم من توافر مستشفيات حكومية لعلاج الإدمان بالمجان، إلا أنها غير قادرة على استيعاب أعداد المرضى الوافدة إليها بسبب قلة الأماكن بها.

لهذا فإن الحل الأفضل هو التوجه إلى المراكز العلاجية الخاصة مثل مركز ميديكال لعلاج الإدمان والطب النفسي الذي يوفر أماكن لكافة مدمنى المخدرات الراغبين في الوصول إلى التعافي، وضمن مراكز علاج الإدمان بالجيزة الآتي:

  • مستشفى الحسين الجامعي.
  • مستشفى العباسية للصحة النفسية.
  • مستشفى القوات المسلحة بالجيزة.
  • صندوق مكافحة الإدمان.
  • مستشفى القصر العيني بالجيزة.

موضوعات ذات صلة:

أشهر مراكز علاج الإدمان العالمية

أفضل مراكز علاج الإدمان في حلوان

مراكز علاج الإدمان في مرسي مطروح

مركز المسار لعلاج الإدمان

رحلة علاج الإدمان تبدأ من اختيار مصحة علاجية تقدم خدمات طبية تتناسب مع حالة المريض، ويعتبر مركز المسار لعلاج الإدمان والطب النفسي من أكبر مراكز علاج الإدمان التي تحتوي على برامج علاجية متنوعة، هذا إلى جانب الخبرة الكبيرة في مجال علاج الإدمان والتي تتعدى الـ 10 سنوات.

يوفر مركز المسار 4 فروع في أجراء مصر، كما يتيح إمكانية نقل الحالة من كافة محافظات مصر في سرية تامة لكل من المريض وأسرته، وضمن أهم البرامج العلاجية داخل المؤسسة الآتي:

  • برامج الإقامة الكاملة.
  • برنامج التعرف على المرض وأعراضه.
  • إعادة التأهيل وعلاج الإدمان والسلوك.
  • برنامج العلاج الجماعي.
  • برامج تأهيل العائلات والأسر.
  • برامج التوعية لمنع الانتكاس.
  • برنامج المتابعة اللاحقة.

مركز النور لعلاج الإدمان

مركز النور لعلاج الإدمان والطب النفسي في مصر الجديدة واحد من أفضل وأشهر الأماكن العلاجية لمدمني المخدرات التي تقدم خدمات علاج الإدمان لكافة الوافدين إليها بأسعار تنافسية دون وجود أي تأثير على جودة الخدمات الطبية المقدمة لمرضى الإدمان.

الجدير بالذكر أن رحلة لعلاج الإدمان تحتاج وقت ما بين 3 أشهر إلى عام لكي يتمكن المدمن من الوصول إلى التعافي، وعلى الرغم من ذلك فإن مركز النور لعلاج الإدمان يقدم علاج الإدمان في 7 أيام، وهو برنامج يتضمن سحب سموم المخدر من الجسم بطرق معينة، ولكن دون تلقي العلاج النفسي، لذا من الضروري اتباع تعليمات الطبيب خلال هذه هذا البرنامج لتجنب حدوث الانتكاس، لذا يعد من أشهر الأماكن العلاجية لمدمني المخدرات.

مركز الوعي الجديد لعلاج الإدمان والطب النفسي

مستشفى الوعي الجديد لعلاج الإدمان والطب النفسي بإدارة الدكتور عمرو يسري تعتبر واحدة من أهم الوجهات العلاجية لكافة مرضى الإدمان ومرضى الاضطرابات النفسية والعصبية، كونها أفضل وأشهر الأماكن العلاجية لمدمني المخدرات.

وضمن أهم معايير المستشفى هو الحصول على كافة التراخيص الطبية، من أجل سلامة المرضى الوافدين إلينا، كما تحرص المستشفى على اختيار الفريق الطبي بعناية من أجل ضمان راحة وسلامة المقيمين داخل مركز العلاج، وضمن الخدمات التي يقدمها المستشفى الآتي:

  • خدمات علاجية متنوعة لتناسب كافة مرضى الإدمان.
  • فريق طبي ذو خبرة في التعامل مع مرضى الإدمان.
  • أفضل خدمات الإقامة الفندقية.
  • توفير خدمات الطعام والشراب الصحي.
  • توفير برامج التأهيل النفسي والسلوكي.
  • خدمات كبار السن من المرضى النفسيين ومرضى الإدمان.

مركز بيت الشفا للطب النفسي وعلاج الإدمان

مركز بيت الشفا للطب النفسي وعلاج الإدمان ذو خبرة علاجية تتعدى الـ 25 سنة في مجال علاج الإدمان من خلال أفضل الكوادر الطبية حيث تصل نسب التعافي فر المركز إلى 95%، وترجع ارتفاع نسب التعافي إلى جودة الخدمات المقدمة وتنوع البرامج العلاجية، لذا يعتبر من أشهر الأماكن العلاجية لمدمني المخدرات.

ولأن رحلة التعافي من الإدمان ليست رحلة فردية، فإن المركز يوفر أفضل الخدمات الفندقية والمساحات الخضراء، ليشعر المدمن خلال رحلة التعافي أنه في بيته، مما يحسن من الحالة النفسية، لذا ما عليكم سوى التواصل مع بيت الشفا لتجدنا معك خطوة بخطوة في طريق العلاج.

مراكز علاج الإدمان الحكومية

الإدمان وانتشار المخدرات المصنعة ظاهرة انتشرت بصورة واسعة في الآونة الأخيرة بين كافة فئات المجتمع مما دفع الدولة إلى محاربة هذه الآفة للمحافظة على شبابها، ومراكز علاج الإدمان الحكومية واحدة من طرق الدولة لمكافحة مشكلة الإدمان.

وذلك لأنها تقدم خدماتها العلاجية مجانا لكافة المصريين، وتوجد مراكز علاج الإدمان الحكومية المجانية في العديد من محافظات مصر، وعلى الرغم من هذه الميزة إلا أنها غير قادرة على استيعاب كافة الأعداد الوافدة إليها من الراغبين في تلقي علاج الإدمان، مما أدى إلى وجود قوائم الانتظار التي تزيد من أضرار الإدمان.

لذا فإن التوجه إلى مراكز علاج الإدمان الخاصة التي توفر برامج إقامة متنوعة بأسعار مناسبة هو الحل الأفضل للتخلص من مشكلة الإدمان والتمتع بحياة طبيعية هادئة داخل أشهر الأماكن العلاجية لمدمني المخدرات.

الخاتمة:

اليوم تحدثنا عن أشهر الأماكن العلاجية لمدمني المخدرات كمركز ميديكال لعلاج الإدمان والطب النفسي، مستشفى الوعي تحت إشراف الدكتور عمرو يسري أحد رواد مجال علاج الإدمان والطب النفسي، وأوضحنا المعايير والضوابط الواجب توافرها في أشهر الأماكن العلاجية لمدمني المخدرات، فلا تدعى الإدمان يدمر لك حياتك بل تواصل معنا لطلب المساعدة الآن.

مصدر 1

مصدر 2

مصدر 3

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress