Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

لماذا تختار مركز ميديكال لعلاج الإدمان لعلاج مريضك !

لماذا تختار مركز ميديكال لعلاج الإدمان لعلاج مريضك !

عندما يتعلق الأمر بعلاج الإدمان، فإن اختيار المركز الصحيح للعلاج يلعب دورًا حاسمًا في نجاح رحلة التعافي و مع تزايد عدد مراكز علاج الإدمان، يبقى مركز ميديكال لعلاج الإدمان هو الخيار الأمثل للكثيرين.

يتميز مركز ميديكال لعلاج الإدمان بتقديم خدمات علاجية شاملة تستند إلى أحدث الأساليب العلمية، وبوجود فريق طبي متخصص ذو خبرة واسعة في مجال علاج الإدمان.

في هذا المقال، سنستعرض الأسباب التي تجعل مركز ميديكال لعلاج الإدمان هو الخيار الأمثل لعلاج مريضك ومساعدته على العودة إلى حياة صحية ومستقرة.

مركز ميديكال لعلاج الإدمان

كما أشرنا إلى العديد من المعايير والأسس التي تجعلنا علي دراية بالوصول إلى أفضل مصحات ومراكز علاج الادمان، فمن هنا سوف نتعرف علي العديد من الأمور التي تجعلنا نختار مركز ميديكال لعلاج الإدمان ، وكما يقال الجميع يدعي التميز، وقول الشاعر كل يدعي وصلا بليلى، لكننا بفضل الأول أول ما نريد التأكيد عليه هو حصول المستشفى على العديد من التقييمات العالية.

إذ إن كل شخص قد تلقى العلاج في المستشفى ورأي أن المستشفى كانت له يد عون في الإقلاع عن المخدرات، فإنه ممتن لمستشفى ميديكال  للطب النفسي وعلاج الإدمان ويدل الآخرون على التواصل معنا.

ولذا كثير من الأشخاص المرضى لدينا قد جاؤوا من خلال مرضي سبق لهم التعافي في مركز ميديكال لعلاج الإدمان، فالسمعة الطيبة والشهرة والصيت الحسن هو من يعبر عنا للأخريين.

توفر مستشفى ميديكال  للطب النفسي وعلاج الإدمان أحدث طرق وبرامج علاج الإدمان، ويبدأ العلاج لدينا فور وصول الشخص إلى المصحة فيتم العمل على تحديد الحالة المرضية والعمل على الوصول إلى التشخيص الصحيح، من خلال جلسات علاجية تتم من خلال المختصين .

ومن ثم تحديد الخطة العلاجية التي ستكون للمريض طوال فترة الإقامة في المستشفى، هذا في ظل برنامج الإقامة الكاملة، ونحن نوفر العديد من برامج العلاج للرجال والنساء، وبرنامج نصف الإقامة، برامج علاج إدمان الطلبة، وغيرها من البرامج العلاجية بحسب مدى تفرغ الآخرين والوقت المسموح لديهم.

توفر مستشفى ميديكال  لعلاج الإدمان إحدى أفضل المصحات النفسية ومراكز علاج الإدمان في الجيزة بمصر، توفر الإقامة الدائمة للمرضي طيلة مدة العلاج؛ حتى يتم إبعاد المرضي عن الاختلاط بالعالم الخارجي الذي ربما يكون سببا في عودة الأشخاص في طريق التعاطي واستعمال المخدرات مرة ثانية .

ولذا فإننا نؤكد على مخاطر علاج الإدمان بالبيت إذ قد تنفتح الأبواب علي مصراعيها أمام شخطريق الانتكاس، ومن هنا فإننا نؤكد على ضرورة التواصل مع عناوين مصحات علاج الإدمان وحماية الأشخاص من الوقوع في طرق المخدرات والإدمان.

تحتوي مستشفى علاج الإدمان ميديكال  على طاقم تمريض متمرس، ولديه الخبرة الكبيرة في التعامل مع مرضي الإدمان، إلى جانب استعمال المستشفى في مرحلة سحب السموم وعلاج الأعراض الانسحابية للمخدرات علي أحدث وأقوى أدوية علاج الإدمان التي تم ابتكارها من أجل تخطي تلك المرحلة من مراحل العلاج، والتي لا شك في أن لها دورا كبيرا في التعافي من الإدمان في أسرع وأقرب وقت.

بعدما يتلقى المرضي العلاجات الدوائية في مرحلة علاج الإدمان طبياً من خلال عزل المرضي في غرف خاصة وبقائهم تحت المراقبة والإشراف الطبي، وبعد انتهاء سحب وطرد السموم وعلاج أعراض الانسحاب والتي تظل قرابة أسبوعين إلى شهر على الأكثر خاصة في ظل مصاحبة الإدمان أمراض واضطرابات ذهانية .

ومن ثم يتم الذهاب بالمرضى إلى العلاجات السلوكية والنفسية من خلال مراكز تأهيل مدمني المخدرات والعمل على تأهيل المرضي من الناحية النفسية والسلوكية وإعادتهم إلى مرحلة الاتزان؛ للقدرة على العودة إلى الحياة وممارسة الأنشطة والمهام الحياتية والاندماج في المجتمع دون عودة مرة أخرى في طريق المخدرات.

قد يصاحب مرض الإدمان اضطرابات ذهانية ونفسية، ولذا نؤكد على أهمية احتواء المركز العلاجي على دكتور نفسي متمرس في علاج الاضطرابات النفسية والذهانية، ففي غالب الأمر أن مرضي الإدمان يتحولون إلى مرضي التشخيص المزدوج ويحتاجون إلى علاجات نفسية وعلاجات دوائية معاً لعلاج الإدمان من جهة .

وعلاج المرض النفسي من جهة أخرى، ومن هنا فإن العلاج يشمل جميع النواحي وليس فقط التخلص من سموم المخدرات في الجسم واختزال واقتصار مفهوم العلاج على تلك الخطوة، ومن هنا من أهم أدوار برامج العلاج التأهيلي في مراكز هاف واي التخلص من الأوهام والوساوس والضلالات بأشكالها وصورها .

مع التخلص من جميع صور الإحباط والشعور بالاغتراب وغيرها من الأفكار السلبية التي توجد في عقل الشخص المدمن.

خاتمة مركز ميديكال لعلاج الإدمان

اختيار مركز علاج الإدمان المناسب هو الخطوة الأولى والأهم في رحلة التعافي كما ان  مركز ميديكال لعلاج الإدمان يقدم بيئة علاجية متكاملة تجمع بين الخبرة الطبية، الدعم النفسي، والخدمات الشاملة التي تضمن تقديم الرعاية الأفضل لكل مريض.

بفضل فريقنا الطبي المتميز وبرامجنا العلاجية المبتكرة، يمكننا مساعدة مرضاك على التغلب على الإدمان واستعادة حياتهم بشكل كامل، إن الثقة بمركز ميديكال تعني الثقة بمستقبل أفضل لمريضك، حيث نعمل جاهدين لتحقيق الشفاء التام ودعمهم في كل خطوة من خطوات رحلتهم نحو التعافي.

مصدر1

مصدر2

مصدر3

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress