Loading...
Loading...
Loading...
مع مستشفي ميديكال لعلاج الادمان سنعبر بك الي طريق النور ونخلصك من معاناتك

addictioncure2@gmail.com

علاج إدمان الكبتاجون

علاج إدمان الكبتاجون

 

علاج إدمان الكبتاجون تلك السموم التي تعد دقائق من النشوة واللذة وسنوات من الضياع والدمار وتلك هي حقيقة إدمان تلك السموم من المخدرات، فعلينا أن ندرك أن الوقوع في طريق الإدمان من السهولة بمكان أما عن الخروج من هذا الطريق فليس بالأمر الهين فهناك العديد من العقبات والعراقيل في طريق التعافي .ولا شك في أن   الإدمان علي للكبتاجون يعد من أشهر أنواع الإدمان المتفشية في السعودية بين الشباب والمراهقين .
بل حتى إدمان البنات في السعودية الأمر الذي جعلنا أمام كارثة مجتمعية يخشى أن تدمر المجتمع السعوديومن هنا سوف نتعرف على أبرز طرق علاج إدمان للكبتاجون فتعالوا بنا في جولة حول علاج الإدمان من للكبتاجون وكيفية التخلص من للكبتاجون في الجسم في أسرع وقت.ولنعلم بأن من يقول لك تركت للكبتاجون بدون علاج فهو ربما يريد خداعك أو أنه ربما توقف عن التعاطي بالفعل وسرعان ما سيعود حين تراوده أعراض انسحاب للكبتاجون وهي من الشدة بمكان فلندرك مدى الحاجة إلى مراكز علاج إدمان للكبتاجون في الرياض أو غيرها من الأماكن من أجل التخلص من عبودية التعاطي والإدمان على تلك السموم.

ما هي مراحل الإدمان علي الكبتاجون ؟

لا يصل الشخص إلى مرحلة الإدمان علي المخدرات بين عشية وضحاها ولكنها مراحل من أجل الوصول إلى مرحلة الإدمان ويصير كالعبد للمادو المخدرة، حيث يصبح الشخص مريض إدمان بالكبتاجون في يوم وليلة ولكن يمر ببعض المراحل التي من خلالها يصبح مريض إدمان وهي:

  • مرحلة التجريب: وهي المرحلة الأولى في طريق التعاطي والإدمان علي المخدات، وفيها يتم تناول المخدر كنوع من الفضول أو تجربة المخدر.
  • مرحلة المشاركة: ويتم فيها مشاركة الأصدقاء تناول المخدر ومن هنا تبدأ الخطورة الحقيقة حيث رفقة السوء.
  • الاستمرار: يتم فيها الجلوس بشكل دوري لتعاطي المخدر مع الأصدقاء والأقارب والاستمرار أمر بديهي لتلك السموم التي تسبب كيف.
  • الاعتياد والإدمان: في هذه المرحلة لا يستطيع الشخص التوقف عن تناول المخدرات ويصبح عبداً لمخدر للكبتاجون.

علاج الإدمان من حبوب الكبتاجون كبتي ؟

حيث يكون علاج إدمان الكبتاجون فإن أهم ما يتم الحديث عنه هو علاج الكبتاجون في مستشفي الأمل وهي أشهر مستشفيات علاج الإدمان في السعودية والتي من خلالها يتم علاج إدمان الكبتاجون بأسرع وقت  .

ولكن فكرة علاج الكبتاجون بدون مستشفي فهي ليست الطريق الأمثل للتعافي والعلاج من الإدمان حيث أن أضرار الكبتاجون ليست بالهينة ومن يتحدث قائلاً تركت الكبتاجون بدون علاج فلعله كان في بداية التعاطي ولم يصل إلي مرحلة متأخرة من الإدمان علي الكبتاجون  .

ومن ثم يجب ان يتم ابطال مفعول الكبتاجون بطرق صحيحة وألا يكون التفكير في بديل الكبتاجون فكلها تحمل نفس المادة الفعالة في العقار وتتسبب في الإدمان  .

ومن هنا فكل من وقع في فخ إدمان الكبتاجون فليتواصل معنا من خلال مجتمع علاجي متكامل وبيئة تساعد علي التعافي مع أفضل مصحات علاج الإدمان في مصر والشرق الأوسط ولدينا خدمة اصطحاب من المطار مجاناً .

طرق تعاطي الكبتاجون

يتم الترويج لحبوب الكبتاجون المخدرة من خلال صور عديدة منها  ومن هنا تختلف طرق تعاطي الكبتاجون ومن اشهر طرق تعاطي حبوب الكبتاجون ما يلي :-

 اقراص او كبسولات يتم تعاطيها عن طريق البلع من خلال الفم , او يتم شربه مع المشروبات الساخنة كالشامني والقهوة او مع العصائر .

 او من خلال تصنيعها علي هيئة بودرة يتم اخذها بالاستنشاق , او قد يتم تصنيع الكبتاجون علي شكل بودرة يتم استنشاقها عن طريق الأنف , ومن طرق تصنيع الكبتاجون ايضاً علي شكل قطع كريستال يتم حرقها وتدخينها ) .

أشهر أسماء الكبتاجون ؟

تعد حبوب الكبتاجون من أكثر العقاقير المخدرة في الوطن العربي خاصة في المملكة السعودية ويوجد العديد من بديل الكبتاجون في الأوساط التي تنتشر بين الشباب بشكل خاص ومن أشهر بدائل حبوب الترامادول ما يلي :- ( حمص , الثلج , العقرب , ابو شمس , ملف , دفني , المحبب , الطيارة , ابوقوسين , هندي , قشطة .,

ومن أسماء الكبتاجون :- ( ابو داب , الطاحونة , الكبتاغون , الملف الشقراء , ابو حصان , ابو مقص ,  داتسون , ابو مسحة , كبتاجون داعش , كبتاجون ابونجمة , كبتاجون بيتهوفن , حبوب الكبتاجون الصفراء , كبتاجون حزب الله , كبتاجون   , المتخفي , القلعة , البحار  ,النووي , الشبح , البنفسجي , الالماني , الليموني )  .

ولا شك أن تعدد بديل الكبتاجون المخدر دليل علي مدي انتشاره بين فئات كبيرة في المجتمع إذ أن لك فئة من المجتمع لديه اسم مفضل خاصة أن الشباب تحب أن تجعل للمخدر اسماً يعبر عن الشعور الذين يعيشوه  .

 هل الكبتاجون يذهب العقل ؟

نعم مع الاستمرار في التعاطي فإن الكبتاجون يتسبب في حدوث خلل في الدماغ ومن ثم قد يؤدي إلي ذهاب العقل فلندرك مدي المخاطر والأضرار الوخيمة التي يتسبب فيها الإدمان علي الكبتاجون . 

 

سعر حبوب الكبتاجون

أما عن سعر حبوب للكبتاجون فإنه للكبتاجون من اغلي أسعار العقاقير المخدرة، وتختلف  أسعار للكبتاجون في البلد الواحد فضلا عن اختلافها بين قطر وآخر، ومن أهم العوامل التي تؤثر في  تحديد سعر للكبتاجون طبقاً لمدى التأثير الحاصل والي أي مدى سيمتد المفعول في الجسم.

ويتسبب في حالة من النشاط والطاقة في جسم المتعاطي لذا كلما كانت المادة شديدة التأثير كلما كان إبطال مفعول للكبتاجون ليس بالأمر الهين   .

وفي الواقع تعد حبوب للكبتاجون الأصفر اغلي أنوع للكبتاجون لأنها تتعلق بالجنس وتنتشر بشراهة في أسواق الإدمان.

متعاطي الكبتاجون والجماع ؟

وعلى عكس ما قد أشاعه المغرضون ومن يتاجرون بأرواح الشباب بأن للكبتاجون يزيد من القدرة الجنسية ويطيل من مدة اللقاء الزوجي الحميم بين الرجل والمرأة إلا أن الحقيقة عكس ذلك تماماً.

فالعلاقة بين حبوب للكبتاجون والجنس علاقة عكسية فقد أكدت الدراسات بأن تعاطي حبوب للكبتاجون بشكل منتظم سبب من أسباب الضعف الجنسي ولا علاقة له بتاتاً بتأخير القذف أو زيادة فترة الجماع بل قد يتسبب تناول للكبتاجون علي المدى البعيد في حدوث أمراض تناسلية مزمنة ونسأل الله السلامة للجميع .

تجربتي مع الكبتاجون  

هذا المركب الذي ينتمي إلى سلالة الامفيتامينات وهو أحد المنشطات للجهاز العصبي المركزي، وهو وصف يطلق علي المواد التي تسبب تحفيز للدماغ مع زيادة في معدلات الانتباه والنشاط لدي الأشخاص.

ولذا يعد للكبتاجون من أقوى أنواع المنشطات، وتلك العلاجات تستعمل في بعض الأغراض الطبية قبل أن تكتشف آثارها القوية علي الجهاز العصبي المركزي خاصة اكتشاف العلماء أن للكبتاجون يتسبب في حدوث الإدمان .

وهناك العديد من أنواع للكبتاجون ما بين للكبتاجون الأصفر وللكبتاجون الأحمر وحبوب للكبتاجون البيضاء وكل تلك الأنواع ارتبطت بقوة مع الجنس، حتى أصبحت علاقة متعاطي للكبتاجون والجماع علاقة أشهر من النار علي العلم وهي من أكبر الأسباب التي تؤدي بالأشخاص في طريق الإدمان علي للكبتاجون .

هناك العديد من أنواع للكبتاجون والتي تختلف من بلد لأخرى بحسب طريقة تصنيع للكبتاجون والمواد التي تضاف إليه ووفق طريقة التحضير الكيميائي وما يضاف إليه من مواد دوائية فعالة بجانب المواد الأساسية التي تدخل في تركيب العقار وجميعها يتمركز حول الامفيتامينات كمادة أساسية.

ولكن المشكلة الكبرى هي حبوب للكبتاجون المغشوشة التي انتشرت بصورة مروعة في المجتمع السعودي ولرخص سعرها كان لها دور كبير في انتشار للكبتاجون في السعودية.

مفككات الكبتاجون

هناك العديد من المواد والاعشاب التي تساعد علي طرد الكبتاجون من الجسم وبعض المواد التي تزيد من تأثير الجرعة تسمي مشددات الكبتاجون مثل (  الافراط في التدخين – مزيد من مشروبات الطاقة – الافراط في شرب المنبهات كالشاي والقهوة والمنبهات  ) .

اما عن المواد التي تعمل علي تقليل مفعول الكبتاجون والتي تقلل من تأثير الجرعة وتسمي مفككات الكبتاجون  مثل ( اللبن – الليمون وانواع الحمضيات الاخري – أخذ حمام ساخن – ممارسة الجنس ) .

 

ما هي مدة بقاء الكبتاجون في الجسم ؟

تختلف مدة بقاء الكبتاجون في البول بحسب عدة اأمور ومتغيرات مثل كمية السموم التي دخلت الجسم ومدة تعاطي الكبتاجون ؟ وفي الغالب يزول تاثير الكبتاجون بصورة تدريجية خلال أربعة اأيام من تاريخ آخر جرعة كبتاجون قد تناولها الشخص , ولكن خلال هذه المدة من الممكن تناول المفككات مثل الماء والعصائر واللبن والليمون والمشروبات التي تدر البول وهذا يعزز من ازالة مفعول الكبتاجون من الجسم .

 أعراض الكبتاجون الانسحابية

يحدث نتيجة التوقف عن تناول حبوب الكبتاجون أعراض نفسية وجسدية شديدة نوعا ما تسمي ” الأعراض الانسحابية للكبتاجون ”  وهذه الأعراض تتمثل في ( الخمول الشديد , رؤية أحلام مزعجة , قلة النوم أو زيادة النوم , انفتاح الشهية  , القيء والاسهال , الصداع الشديد , الاكتئاب وهو من أشد أعراض انسحاب الكبتاجون والتي قد تقود الشخص للانتحار ) .

 

 علاج الكبتاجون بالأعشاب  

يقولون إن الأعشاب أسرع طرق علاج للكبتاجون ؟ لكن ما مدى صحة تلك الأقاويل ففي الواقع إدمان للكبتاجون تسبب في وجود مادة مخدرة في الجسم إذا لا بد من أبطال مفعول للكبتاجون والتخلص من المادة المخدرة في الجسم.

كما أن أعراض الانسحاب تحتاج إلى رعاية صحية والأعشاب لا تكفي في تخفيف معاناة المريض أن تم الاستعانة بها في بعض مراكز علاج الإدمان.

لا غني للمتعافي من الإدمان علي للكبتاجون من برامج تأهيل نفسي وبرامج الدعم وبرامج منع الانتكاس حتى لا يكون الشخص عرضة للرجوع إلى الإدمان مرة أخرى فكمْ من شخص تعاف من الإدمان ثم عادي مرة أخرى إلى براثن الإدمان عالم الظلام.

ومن أبرز النباتات العشبية المستخدمة في علاج للكبتاجون بالأعشاب (التوت، الحبة السوداء، الحلبة، النعناع، الزعتر، الشومر، السنامكي، حب العروس، الحرمل، المليس، الشوفان، الجنسنج، الثوم، الفجل)  .

لكن هذا النوع من العلاج غير مقرر من قبل منظمة الصحة النفسية وغير مقرر من هيئات الصحة العالمية لذا لا يتم داخل مركز ميديكال للطب النفسي لكن عرضناه كأحد أنواع الطب البديل المستخدم في بعض مراكز علاج الإدمان.

علاج ادمان الكبتاجون بدون مستشفي 

الاسباب التي تدفع الاسر الي علاج ادمان الكبتاجون بدون مستشفي تتمثل في ارتفاع اسعار مصحات علاج الادمان , والسبب الاخر هو الخشية من الفضيحة ووصمة العار التي ارتبطت بالادمان علي المخدرات ولكن تلك الاسباب في حقيقة الامر وهيمة تماماً فحين نرجع الي السبب الاول والتي تدفع الاشخاص الي علاج ادمان الكبتاجون بدون مستشفي والاعتماد علي مفككات الكبتاجون فهي ارتفاع اسعار مراكز علاج الادمان خاصة في السعودية في ظل عدم وجود الا مستشفي الامل لعلاج الادمان بالمجان في السعودية ولكن مع زيادة اعداد المدمنين والزيادة المطردة في نسبة الادمان فلا يوجد ثمة طريق الا من خلال علاج ادمان الكبتاجون في المنزل والاعتماد علي مفككات الكبتاجون والاعشاب التي تساعد علي فك الكبتاجون .

ولكن ان كانت اسعار مصحات علاج الادمان الخاصة في السعودية فاننا في مصر من خلال مستشفي الطب النفسي وعلاج الادمان نقدم اليكم ارخص اسعار لعلاج الادمان في افضل مستشفيات علاج الادمان في مصر والشرق الاوسط ومن خلال بيئة علاجية تساعد علي التعافي والتواصل معنا من خلال رقمنا الخط الساخن لعلاج الادمان في مستشفي الطب النفسي   , اما عن السبب الاخر والدافع لبعض الاسر في علاج ادمان الكبتاجون بدون مستشفي فراجع الي المفاهيم المغلوطة والافكار الغير صحيحة والتي ارتبطت بالادمان فلا زالت وصمة العار التي ترتبط بمرض الادمان تنتشر في العديد من المجتمعات لكن علينا ان ننظر الي الادمان كمرض ونقف بجوار ابنائنا الذين غرر بهم في طريق الادمان والتعاطي لاخراجهم من هذا الطريق المظلم قبل فوات الاوان .

مدة علاج الكبتاجون

مدة علاج ادمان الكبتاجون تختلف من شخص لاخر فليس ثمة معايير موحدة لجميع الاشخاص , وعليه فان علاج ادمان من الكبتاجون يعتمد على الجرعة ومدة تعاطي الكبتاجون , ومدي اضرار الكبتاجون علي الجسم خاصة  الضرر الذي لحق بأعضاء الجسم المسؤلة عن طرد السموم وهما جهازي الكبد والكلي حيث مدة خروج الكبتاجون من الجسم وادوية لعلاج ادمان الكبتاجون ومدي استجابة الشخص لبرامج علاج الادمان واتباع تعليمات الفريق العلاجي وغيرها من العوامل التي بحسبها تختلف مدة   علاج ادمان الكبتاجون , لكن كما ورد في مبادئ علاج الادمان من المخدرات بان كلما كانت المدة اطول فهذا يعني مزيد من الاستقرار النفسي والقدرة علي العودة الي ممارسة الحياة بشكل طبيعي دون حدوث انتكاسات .

مدة بقاء الكبتاجون في البول

اما عن مدة بقاء الكبتاجون فعادة ما يتم الكشف عنه من خلال تحليل البول للمتعاطي من اجل التعرف عليه  وتكون حبوب الكبتاجون فعالة خلال مدة من (4 – 6 ) أيام من زمن آخر جرعة تم تناولها وذلك وهذا مع مراعاة الحالة الوظيفية لأعضاء الجسم المختلفة خاصة جهازي الكلى والكبد , اما عن مدة بقاء الكبتاجون في الدم فهي المدة الاقل بخلاف بقاء الكبتاجون في الشعر والتي تدوم الي 90 يوم .

كيفية علاج إدمان الكبتاجون 

من خلال مستشفى الدكتور عمرو يسري استشاري الطب النفسي وعلاج الإدمان فإن لدينا العديد من البرامج العلاجية الفعالة والتي لها دور كبير في الوصول إلى التعافي ومن ثم فإن مراحل علاج إدمان للكبتاجون تتمثل فيما يلي:-

1- مرحلة سحب السموم من الجسم وعلاج أعراض انسحاب للكبتاجون والتي قد تتسبب في مضاعفات خطيرة ما لم يتم التعامل معها بشكل صحيح وهذا يتطلب برنامج دوائي فعال له دور في تقليل التوق إلى المخدر مع التخفيف من حدة تلك الأعراض  .

2- توفير الرقابة الطبية الدقيقة من خلال مراحل طبية دقيقة من أجل مراقبة وظائف الجسم والتدخل الفوري في ظل الحاجة إلى ذلك دون أي مضاعفات أو مخاطر في تلك المرحلة في حال التفكير في علاج إدمان للكبتاجون في المنزل.

3- مرحلة التأهيل النفسي والسلوكي فعلينا أن ندرك بأن الأمر لا يتوقف على سحب المخدرات من الجسم ففي واقع الأمر مرحلة التأهيل النفسي والسلوكي لها دور كبير في تلك المراحل العلاجية  من أجل التخلص من السلوكيات الإدمانية والأفكار السلبية والعمل على دعم المدمن من أجل القدرة على العودة إلى المجتمع وممارسة حياته بشكل طبيعي بعيداً عن عبودية المخدرات.

4- برامج المتابعة ومنع الانتكاس ومن هنا يتم عمل إجراء تحاليل وقائية من أجل التأكد من أن الشخص لم ينتكس ويعود للتعاطي مرة أخرى وتتم بصورة عشوائية.

 

 كيف أتخلص من الكبتاجون في الجسم 

من أهم الأمور التي تشغل بال متعاطي للكبتاجون خاصة من هم في العمل أو في مراحل التعليم هي كيفية التخلص من آثار للكبتاجون في الجسم، وفي الواقع التخلص من للكبتاجون يكون بشكل تدريجي .

وتشير الدراسات إلى أن هناك تحسن يحدث بشكل كبير في الدماغ بعد التوقف والإقلاع عن تعاطي للكبتاجون وهذا الأمر ظهر بوضوح من خلال التصاوير الدماغية.

هناك بعض الدراسات أشارت إلى وجود أدوية علاج للكبتاجون والتي تساعد على سرعة التخلص من للكبتاجون في الجسم وتبديد آثار مشتقات الأمفيتامين بشكل عام، ومن أبرز أدوية علاج للكبتاجون ما يلي:-

–   عقار الأيبوديلاست وهو من الأدوية التي ظهرت ولا زالت في طور التجار وتعتمد فكرة الدواء على تخفيف الآثار الجانبية الناجمة عن اختلال الخلايا الداعمة  “  glial cells “

والتي يرتبط الاختلال فيها وجود اختلال وإصابات في الخلايا الدماغية ويصيبها أضرار وخيمة.

–   الأجسام المناعية وهو من الطرق الأخرى التي سلكتها البحوث الطبية من أجل العمل على إيجاد الأجسام المناعية التي ترتبط بالمخدر في الدم قبل أن يصل إلى الخلايا المخية فيقل من ضرر للكبتاجون ويقلل من آثاره ومن هنا نكون نسعى في طريق قوي وفعال من أجل التخلص من آثار للكبتاجون في الجسم.

وعلي الرغم من أن تلك الأدوية والتقنيات من أجل التقليل وتخفيف آثار للكبتاجون في الجسم فإنها لا زالت في طور التجارب علي الفئران ولم يستعمل كدواء يمكن استعماله بشكل آمن للعلاج.

كيف أترك الكبتاجون 

ما أسهل الوقوع في طريق الإدمان وما أيسر طرق الإدمان في ظل انتشار المخدرات بشراهة في المجتمع، حتى المجتمعات الإسلامية فقد كانت محط أنظار تجار المخدرات والجميع خاسر في تلك الطرق المظلمة فيا ليت شعري أن يقتصر ضرر وخطر الإدمان علي الشخص المدمن فحسب.

إلا أن الأسرة تتضرر والمجتمع يتدمر بسبب وقوع الأشخاص في فخ الإدمان، ومن أبرز الشعوب التي غرقت بحبوب للكبتاجون هي السعودية البلد التي تصدر الإسلام إلى العالم.

إلا أن تجار المخدرات جعلوا من شباب المملكة محط نظرهم بل لم يقتصر الإدمان في السعودية علي الشباب فحسب، بل إن الفتيات قد غرر بهن في طريق الإدمان علي للكبتاجون    .

وأكثر من يقع في هذا الطريق الوعر هم الشباب والمراهقين، وما أن يقع المحظور يبدأ البحث عن مفككات للكبتاجون من أجل التخلص من آثار للكبتاجون في الجسم، لكن كما نقول دوما بأن الوقاية خير من العلاج، فلنضع بيننا وبين طرق المخدرات سدود وحواجز.

ولنعلم أن الوصول إلى مفككا للكبتاجون ليس هو الحل، فقد تتخلص من السموم في الجسم وقد لا تجد أي أثر للكبتاجون في جسمك إلا أن الأفكار السلبية والسلوكيات الإدمانية لا زالت تسيطر عليك، وفكرة أن علاج إدمان للكبتاجون يعني التخلص من المخدر في الجسم وعلاج الأعراض الانسحابية للكبتاجون فهو مفهوم قاصر عن علاج الإدمان.

في حقيقة الأمر كثير من الأشخاص خاصة شباب الجامعات وطلبة المدارس يقعوا في فخ الإدمان علي للكبتاجون يكون من باب التجربة، والجم الغفير من الأشخاص يقع في فخ إدمان للكبتاجون من بوابة متعاطي للكبتاجون والجنس والترويج بأن حبوب للكبتاجون تساعد على طول مدة الجماع وتساعد على طول الانتصاب وغيرها من الأوهام التي ارتبطت بتعاطي للكبتاجون والإيقاع بالأشخاص في فخ الإدمان والتعاطي .

ولا شك أن الاعتقادات المنتشرة حول حبوب للكبتاجون الصفراء والبيضاء كذلك وما لتلك الحبوب من زيادة النشاط والمساعدة على السهر من أجل المذاكرة كان من أكبر العوامل التي ساعدت على انتشار للكبتاجون بين شباب الجامعة .

وما أن يقع الشاب أو الفتاة أو المراهق أو من يبحث عن الفحولة الجنسية في فخ الإدمان علي للكبتاجون يبدأ الأشخاص في التساؤل حولوش مفككا للكبتاجون وبالطبع هو يبحث عن أسرع الحلول والطرق للتخلص من آثار للكبتاجون في الجسم.

أما عن مفككا للكبتاجون فهي تتوقف بدرجة كبيرة على مدة التعاطي ومقدر الضرر الحاصل لدي الشخص متعاطي للكبتاجون ، بالإضافة إلى الخلل الحاصل على أجهزة الجسم المختلفة بسبب تعاطي للكبتاجون  .

وفي عادة الأمر يتم الكشف عن للكبتاجون من خلال تحليل للكبتاجون في البول أو من خلال تحليل للكبتاجون في الدم أو الشعر وكلاها طرق من أجل التعرف على الشخص المدمن.

وتتراوح مدة بقاء للكبتاجون في الجسم ما بين 4 إلى 6 أيام من زمن آخر جرعات التعاطي وأما عن التخلص من للكبتاجون في الجسم وطرده من البول راجع بشكل كبير إلى حالة جهازي الكبد والكلي بشكل خاص إذ تعمل تلك الأجهزة علي طرد السموم من الجسم ويعتمد عليها بشكل أساسي في التخلص من السموم التي بالجسم.

علاج إدمان للكبتاجون والبحث عن التخلص من السموم في الجسم فمن أشهر أنواع  مفككات الكبتاجون هي الليمون والحمضيات بشكل عام، بالإضافة إلى القيام بعمل حمام سخن وممارسة الجنس التي تعد أحد أشهر طرق التخلص من للكبتاجون .

وأما عن اللبن يبطل مفعول للكبتاجون فهذا الأمر واقع فعلي فاللبن من أشهر المواد التي تعمل على أبطال وإزالة مفعول للكبتاجون في الجسم، مع غيرها من المواد التي اشتهرت وتعمل مفككا للكبتاجون ولها دور كبير في التخلص من سموم للكبتاجون في الجسم.

لكن مع هذا فإن هناك مواد تعمل مثبتات للكبتاجون وتزيد من تعقيد الأمور ويكون لها دور في بقاء للكبتاجون في الجسم لمدة أطول واشهرمثبتات للكبتاجون  هي الكافيين والمنبهات كالقهوة والشاي والتدخين مع للكبتاجون فتلك البلية الكبرى، ولذا من أجل  إبطال مفعول للكبتاجون  يجب الابتعاد عن مشددات للكبتاجون تماماً

 

علاج بديل الكبتاجون 

يعد بديل للكبتاجون أشهر ما يتم الترويج له من خلال تجار المخدرات بعد إدراج حبوب للكبتاجون في جدول المخدرات في السعودية ومن ثم البحث عن كيفية علاج إدمان للكبتاجون وترك تلك السموم من المخدرات الفتاكة.

علاج إدمان للكبتاجون حيث إن هناك اعتقاد بأن شبيه للكبتاجون له نفس مفعول للكبتاجون ومن أكثر الأمور التي قدا ساعدت علي تفشي تلك البدائل هي إمكانية صناعة للكبتاجون في المنزل .

ومن هنا تعاني المملكة بشكل كبير من انتشار بدائل للكبتاجون والتي تعد من أخطر المخدرات المنشطة.

خلاصة موضوع علاج إدمان الكبتاجون ؟

في واقع الأمر علينا أن نعي بأن التفكير في علاج إدمان للكبتاجون في المنزل ليس الطريق الصحيح للتخلص من فخ وعبودية الإدمان على المخدرات، ومن ثم علينا أن نسأل عن أفضل مصحة لعلاج إدمان للكبتاجون ، خاصة مصحات علاج للكبتاجون في الرياض والأفضل كما نرجح دوماً السفر للخارج حيث الوصول بالمريض إلي أقصى درجات التعافي.

ومن هنا فنحن من خلال أفضل مستشفيات علاج ادمان للكبتاجون في مستشفى د عمرو يسري حيث الوصول بالمريض إلى أقصي درجات التعافي والعمل على إعادتهم إلي حياتهم من جديد وتخليصهم من تلك العبودية المقيتة لتلك السموم من المخدرات.

مواضيع متعددة ذات صلة

أنواع الكبتاجون 

مغذي تنظيف الكبتاجون من الجسم 

علاج الكبتاجون بدون مستشفي 

أدوية علاج الكبتاجون

علاج ادمان الكبتاجون في الرياض

ابطال مفعول الكبتاجون

افضل طريقة للاقلاع عن الكبتاجون

علاج بديل الكبتاجون

ابقى على تواصل

، قسم أول 6 أكتوبر، الظهير الصحراوى لمحافظة الجيزة، الجيزة 3510422، مصر

addictioncure2@gmail.com

00201101523499

تابعنا

                   

© مركز ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان. كل الحقوق محفوظة.

Powered by Wordpress